تطبيق شراب Linkus

الأشهر الباردة من السنة - فترة عندما يكون الجسمأي شخص يجري اختبارها. هذا ينطبق بشكل خاص على الأطفال. خلال زيارة لرعاية الأطفال، والنقل، والأطفال يسيرون مسببات الأمراض مهاجمة حرفيا من التهابات الجهاز التنفسي المختلفة. وليس دائما الجهاز المناعي يمكن أن تعطي رفضا المناسب لمسببات الأمراض. ثم كان الطفل مريضا.

وكل الآلام عادة ما تبدأ في الحلق، وذلكاحمرار، والحمى، وانتهاء المخاط من الممرات الأنفية. ثم تأخذ عدوى القلب يمكن أن تنخفض التهاب الشعب الهوائية ثم يتطور في القصبات الهوائية والرئتين. ومحفوف نوبات من السعال. علاج الجهاز التنفسي مجمع التهابات المسالك. قائمة الأدوية الموصى بها من قبل الطبيب يمكن أن يكون Linkus شراب. دعونا ننظر في تكوينها، والخصائص الدوائية وطرق تطبيق Linkus شراب وغيرها من الأدوية الأشكال.

معلومات عامة عن إعداد Linkus

التهاب الحلق، والسعال، linkas، ونزلات البرد

شراب Linkus - المخدرات التي تقوم علىمكونات النبات، مما يقلل من شدة السعال، مما يساعد على التخلص من المخاط المتراكم في الشعب الهوائية. أنه يحتوي على اللون البني ورائحة مميزة.

مقتطفات الجافة التالية المستخدمة في تصنيع شراب:

  • يترك الأوعية الدموية adhatody.
  • الجذور والفلفل الطويل fruitlets.
  • جذر عرق السوس،
  • الزهور البنفسج عبق.
  • الزهور الخطمي.
  • الزهور ويترك onosma pritsvetkovoy.
  • جذور وجذور خولنجان غالانغ.
  • الزوفا يترك المخدرات؛
  • الفواكه العريضة Cordy.
  • ثمرة العناب.

تؤخذ المواد المساعدة على النحو التالي: حامض الستريك، والسكروز، parahydroxybenzoate الميثيل، الجلسرين، بروبيلين غليكول، parahydroxybenzoate بروبيل، والمياه النقية والزيوت - النعناع والقرنفل.

يتم حزم شراب في عبوات زجاجية داكنة من 90 مل.

العمل من مكونات الدواء

التهاب الحلق، والسعال، linkas، ونزلات البرد

Linkus شراب على النحو الموصى بهوكيل أعراض في وجود التهابات الشعب الهوائية والعمليات الالتهابية. ذلك التهاب الشعب الهوائية، القصبات، التهاب الرغامى و القصبات وذات الرئة، ومرض سارس والأنفلونزا، وغيرها من الشروط التي يوجد فيها السعال والبلغم الذي يصعب فصل.

كيفية تطبيق شراب Linkus؟

يمكن شراب الشراب بغض النظر عن تناول الطعام. الجرعة هي على النحو التالي:

  • وينبغي إيلاء الأطفال من ستة أشهر إلى ثلاث سنوات الدواء الحلو نصف ملعقة صغيرة ثلاث مرات في اليوم.
  • 3-8 سنوات - ملعقة صغيرة كاملة ثلاث مرات في اليوم.
  • 8-18 سنة - على ملعقة صغيرة، ولكن أربع مرات في اليوم.
  • الكبار لتحقيق تأثير علاجي يجب شرب ملعقتين ثلاث أو حتى أربع مرات في اليوم.

العلاج عادة ما يستمر 5-7 أيام، في صعوبة معدل استقبال الحالات شراب قد تكون أطول.

Linkus شراب لا يمكن أن تستخدم مع الأدوية،السعال الاكتئاب. وهذا ينطبق على libeksin والمستحضرات التي تحتوي على الكوديين. خلاف ذلك، مثل هذا التفاعل من المكونات قد يؤدي إلى آثار ضارة - ركود البلغم في المسالك والرئتين التنفسي السفلي.

حول موانع الاستعمال والآثار السلبية

التهاب الحلق، والسعال، linkas، ونزلات البرد

عادة، والمرضى (الكبار على حد سواء والأطفال) بشكل جيدتقنية نقل Linkus، التي لديها أيضا طعم لطيف. والشعب الوحيد مع وجود حساسية أو حساسية عرضة للواحد على الأقل من عناصر تكوينها، قد يكون هناك الطفح الجلدي، وتورم، وظهور بثور وحكة. ثم، يجب أن يتم إيقاف الدواء فورا والمريض لتخفيف هذه الأعراض من الحساسية وصف مضادات الهيستامين.

لا يشرع هذا شراب للأطفال، والعمرستة أشهر على الأقل. لم يدرس تأثير المخدرات على النساء الحوامل والجنين، لذلك لا تنصح الشركة المصنعة الاستيلاء عليها أثناء قيامهم الطفل وفي فترة الرضاعة. الذين يعانون من مرض السكري بحاجة الى توخي الحذر، لأنه في وجود إعداد السكروز.

لأشكال أخرى من الإفراج

بالإضافة إلى شراب يمكن أن ينظر إليه في الصيدلية أو أشكال الدواء الأخرى:

التهاب الحلق، والسعال، linkas، ونزلات البرد

  1. "Linkus السارس" المصنعة في حبيبات. هم الهيل واليانسون والليمون والقهوة، والشوكولاته. وهي تستخدم لإعداد الحل، والتي ينبغي أن تؤخذ الساخنة في الداخل. وتتكون هذه الحبيبات من المستخلص المائي كثيفة من النباتات مثل لحاء الصفصاف الأبيض، يترك الأوعية الدموية adhatody والزهور وأوراق البنفسج عطرة، وأوراق الشاي الصينية، جذر عرق السوس، والفواكه شمر، جذور حشيشة الهر، ويترك الكرة الكافور. يشرب من هذه الحبيبات من المستحسن أن تشرب ثلاث مرات يوميا لالتهابات الجهاز التنفسي، والتي يرافقه التهاب الحلق واحتقان الأنف، والشعور بالضيق، والضعف، والسعال، والحمى.
  2. "Linkus الأنف والحنجرة" (معينات أو مصاصات) - المصنعةمع النعناع والبرتقال والليمون والعسل طعم. كما تؤخذ المكونات النشطة فيها على حد كبير نفس مقتطفات الجافة من النباتات، وفي صنع شراب. معينات يجب أن حل كل ثلاث ساعات في تجويف الفم. انهم تخفيف الألم، ويكون للبكتيريا، مقشع، خصائص مضاد للسعال.
  3. مرهم "Linkus بلسم" - أنه يمكن تطبيق ثلاث مراتاليوم على الرقبة والصدر، ووضع تحت بطانية. يمكن تطبيقها حتى على الأطفال، منذ سن الثالثة، بشرط أن لا حساسية من المكونات التي تم تحديدها كجزء من الوسائل. بعد تطبيق فمن الضروري أن تتأكد من أن تغسل يديك جيدا لتجنب مزيد من الاتصال مع مرهم على الأغشية المخاطية في الفم والعينين والأنف. في مرهم تشمل: levomenthol، وزيت التربنتين والكافور، وزيت الكافور والقرنفل.

على الرغم من أن Linkus شراب، وأقراص المص، حبيبات والمراهم يمكن شراؤها دون وصفة طبية دون وصفة طبية، تأكد من استشارة الطبيب إذا كانت الأدوية ينفعك.

ترك الرد

Application syrup Linkus

The cold months of the year - a period when the bodyany person being tested. This applies particularly to children. During a visit to child care, transportation, kids walking literally attacking pathogens of various respiratory infections. And not always the immune system can give a fitting rebuff to pathogens. Then the child is ill.

And all the pain usually begins in the throat, itredness, fever, expiration of mucus from the nasal passages. Then take heart infection can go down the airway inflammation then develops in the bronchial tree, lungs. And it is fraught with fits of coughing. Treatment of respiratory tract infections complex. The list of drugs recommended by a doctor can be Linkus syrup. Let's look at its composition, pharmacological properties, methods of application Linkus syrup and other forms of medicines.

General information about the preparation Linkus

sore throat, cough, linkas, colds

Syrup Linkus - a drug that is based onplant components, which reduces the intensity of coughing, which helps get rid of the accumulated mucus in the airways. It has a brown color and characteristic odor.

The following dry extracts used in the manufacture of the syrup:

  • leaves adhatody vascular;
  • fruitlets roots and long pepper;
  • licorice root;
  • flowers fragrant violets;
  • marshmallow flowers;
  • flowers and leaves onosma pritsvetkovoy;
  • rhizomes and roots of Alpinia Galang;
  • hyssop leaves drug;
  • Cordy broadleaf fruits;
  • jujube fruit.

The auxiliary substances are taken as: citric acid, sucrose, methyl parahydroxybenzoate, glycerol, propylene glycol, propyl parahydroxybenzoate, purified water, oils - peppermint and clove.

Syrup is packaged in dark glass bottles of 90 ml.

The action of the components of the drug

sore throat, cough, linkas, colds

Linkus syrup recommended assymptomatic agent in the presence of airway infections and inflammatory processes. It bronchitis, tracheitis, tracheobronchitis, pneumonia, SARS, influenza, and other conditions where there is a cough, in which phlegm difficult to separate.

How to apply syrup Linkus?

Drink syrup can regardless of food intake. The dosage is as follows:

  • kids from six months to three years should be given the sweet medicine for half a teaspoon three times a day;
  • from three to eight years - full teaspoon three times a day;
  • from eight to eighteen years - also on a teaspoon, but four times a day;
  • adults to achieve therapeutic effect should drink two teaspoons three or even four times a day.

Treatment usually lasts five to seven days, in difficult situations syrup reception rate may be longer.

Linkus syrup can not be used with medications,cough depressing. This applies to libeksin and preparations containing codeine. Otherwise, such an interaction of components may lead to adverse effects - stagnation of phlegm in the lower respiratory tract and lungs.

About contraindications and adverse effects

sore throat, cough, linkas, colds

Typically, patients (both adults and children) wellLinkus transfer technique, which has also a pleasant taste. And only people with a sensitivity or allergy prone to at least one of the components of the composition, there may be skin rashes, swelling, blisters, itching. Then, the drug should be stopped immediately and the patient to relieve these symptoms of allergy prescribe antihistamines.

This syrup is not prescribed to children, ageat least six months. The impact of the drug on pregnant women and the developing fetus has not been studied, so the manufacturer does not recommend taking it while carrying the baby and in lactation period. Suffering from diabetes need to be careful, because in the presence of sucrose preparation.

For other forms of release

In addition to the syrup can be seen in the pharmacy or other dosage forms:

sore throat, cough, linkas, colds

  1. "Linkus SARS" manufactured in granules. They are cardamom, anise, lemon, coffee, chocolate. They are used for solution preparation, which should be taken hot inside. These granules are made from a thick aqueous extract of plants such as white willow bark, leaves adhatody vascular, flowers and leaves of fragrant violets, Chinese tea leaves, licorice root, fennel fruit, valerian roots, leaves of eucalyptus ball. Drink from these granules is recommended to drink three times a day for respiratory infections, which are accompanied by sore throat, nasal congestion, malaise, weakness, cough, fever.
  2. "Linkus ENT" (lozenges or lollipops) - manufacturedwith mint, orange, lemon, honey taste. As active components in them are taken at substantially the same dry extracts from plants, and in the manufacture of a syrup. Pastilles have to resolve every three hours in the oral cavity. They relieve pain, have antibacterial, expectorant, antitussive properties.
  3. Ointment "Linkus Balm" - it can be applied three times aday on the neck and chest, and lay down under a blanket. Can be applied even to children, since the age of three, with the proviso that no allergy to the components that are specified as part of the means. After the application it is necessary to be sure to wash your hands well to avoid further contact with the ointment on the mucous membranes of the mouth, eyes, nose. In the ointment include: levomenthol, turpentine oil, camphor, eucalyptus oil and clove.

Although Linkus syrup, lozenges, granules and ointments can be purchased over the counter without a prescription, be sure to consult with your doctor if medications will benefit you.

Leave a reply