أصناف الرائب غذاء

الجميع يعرف أن النظام الغذائي - واحدة من أكثرطرق فعالة لانقاص الوزن، وتؤدي شخصية لها في الشكل. الوجبات هي مختلفة: معقدة وبسيطة، قصيرة وطويلة ومكلفة والاقتصادية. في هذه المقالة، سوف موقعنا اقول فقط عن اتباع نظام غذائي، أو بالأحرى، مجموعة من اتباع نظام غذائي - الكفير الغذائي.

الكفير النظام الغذائي، ومتنوعة الكفير الغذائي
الجميع يعرف أن النظام الغذائي - واحدة من أكثرطرق فعالة لانقاص الوزن، وتؤدي شخصية لها في الشكل. الوجبات هي مختلفة: معقدة وبسيطة، قصيرة وطويلة ومكلفة والاقتصادية. وهكذا، كما أن هناك أنواع مختلفة من الوجبات الغذائية ولا تعول. ولكن في هذه المقالة سوف نقوم فقط وصف الموقع من اتباع نظام غذائي، أو بالأحرى، مجموعة من اتباع نظام غذائي - الكفير الغذائي.

وقد عرف فائدة اللبن منذ العصور القديمة. حتى يومنا هذا، استخدم الأطباء اللبن كوقاية وعلاج مختلف الامراض. خصائص مفيدة من الكفير من الصعب تعداد بالكامل: انها تأثير مهدئ على الأوعية الدموية والجهاز العصبي، وأنه هو تأثير تطبيع على عمل الأمعاء، وليس الحد من وكيل بعد العديد من الأمراض، وأكثر من ذلك بكثير.

لذلك هناك ما يثير الدهشة في حقيقة أنبناء على اللبن، وهناك العديد من الوجبات الغذائية - أتباع نظام غذائي صحي وخبراء التغذية العالمية الأكثر شهرة تطوير أوضاع الطاقة، المكان الرئيسي الذي يعطى الكفير.

وفيما يلي الرئيسي المعروف النظام الغذائي الكفير.

الكفير نظام غذائي لتحسين مظهر

دائما الى الجمال الخارجي هو نتيجة الجمال الداخلي، فمن الضروري أن تأخذ في الغذاء الصحي
إلى الجمال دائما الخارجي هو نتيجة لالجمال الداخلي (هنا ليس عن كونه صفاتكم من القلب وصحتك)، فمن الضروري أن تأخذ في الغذاء الصحي. للون وبقي مخملي دائما مثل طفل لمظهرك كامل الأصغر سنا، حتى يتسنى للهيئة كان مليئا القوة والطاقة، ويجب إعادة النظر بدقة النظام الغذائي الخاص بك. أولا، يجب علينا إزالة من استهلاك السكر، للحد من أنفسهم بدقة الدقيق. هذه هي الطريقة القائمة سيبدو أولئك الذين يريدون فقط على الفائدة القصوى من الطعام لصحتك:

  • الإفطار: جبن (ويفضل الشباب)، نصف كوب من عصير الفاكهة، والخبز، والشاي.
  • الغداء: سلطة الخضار، بيضة مسلوقة، شريحة من الخبز، وكوب من اللبن.
  • الغداء: سلطة الخضار مع الزيوت النباتية، أي طبق اللحم مع مقبلات (باستثناء المعكرونة والبطاطا).
  • بعد الظهر وجبة خفيفة: ثمرة فقط، أي.
  • العشاء: قطعة من الخبز، وجزء صغير من السمك (مسلوق ويفضل)، والخضروات.
  • قبل الذهاب إلى الفراش: كوب من الحليب الدافئ.

وهناك أيضا هذا الاختلاف:

  • الإفطار: الفاكهة الطازجة، والجبن (الجبن الطازج، مثل الجبن)، وشريحة من الخبز والقهوة مع الحليب (بدون سكر).
  • الغداء: سلطة الخضار، وقطعة صغيرة من لحم الخنزير، والشاي بدون سكر.
  • الغداء: حساء الدجاج، سلطة مع الزيت النباتي، بيضة مسلوقة، شريحة من الخبز.
  • وجبة خفيفة: ثمرة.
  • العشاء: جبن، حليب الشاي (بدون سكر)، وقطعة من الخبز، ويفضل أن يكون أسود.
  • قبل الذهاب إلى الفراش: كوب من اللبن.

الكفير أحادية النظام الغذائي

وهذا يعني اتباع نظام غذائي monokefirnoy بسيط جدا: تحتاج إلى شرب اللبن الوحيد طوال اليوم
كنت دائما أحاول التمسك صحيةالنظام الغذائي، في ساعات محددة بدقة، لا وجبة دسمة. هذا لطيف. لكن في بعض الأحيان هناك أيام عندما الولائم تجنب الإفراط في تناول الطعام والمنطقي هو المستحيل ببساطة - الاحتفال الروسية كانت دائما ثروة طاولة خاصة. حتى لا تكون على الطاولة لجذب الانتباه - "أنا لا آكل سلطات المايونيز"، "حميتي يمنعني من استخدام كميات أقل من اللحوم الدهنية". أكل ما تريد، تأخذ القلب.

في الواقع، لا الرصاص واحد إلى الإفراط في تناول الطعامزيادة الوزن لحظية. والفرق هو فقط في المرحاض الصباح. ومع ذلك، إذا يبدأ الإفراط في تناول الطعام لاكتساب الطابع العادي - هنا بالفعل فمن الضروري أن ندق ناقوس الخطر.

في اليوم التالي بعد العيد من الجسم سوفمطالبة نفس الطعام وفيرة، كما كان قبل يوم واحد، ولكن في هذه اللحظة، ولست بحاجة إلى إعطاء الجسم ضعف. لهذا هو وسيلة رائعة - الكفير أحادية النظام الغذائي. معناها هو بسيط جدا: تحتاج إلى شرب اللبن الوحيد طوال اليوم. كل يوم تحتاج 1.5 لتر من منتجات الحليب الكامل والزبادي مفيد جدا.

هذا النظام الغذائي يعزز الاستنتاج من هيئة الخبث. ومع ذلك، موقعنا يحذر من أن هذا النوع من النظام الغذائي لا يمكن أن يساء استخدامها، لأنها عبء ثقيل على الجسم.

النظام الغذائي الكفير الفاكهة

النظام الغذائي الكفير الفاكهة
تخيل الوضع: انتم مدعوون لحضور حفل زفاف، أو العرض، أو بعض الدول الأخرى احتفال مشرق، يمكنك إزالة الخاص بك مساء اللباس الأنيق وتحقيق مع الرعب الذي لا يمكن ربط السوستة. ماذا يمكننا أن نفعل، في الواقع قبل أسبوع المتوقع من الاحتفالات لا تزال قائمة، والمال لشراء المرحاض الجديد هو لا؟ تعال إلى النظام الغذائي المساعدات الرائب الفاكهة. وهو مشابه جدا لالكفير أحادية النظام الغذائي - يوم أيضا أن تستهلك 1.5 لتر من اللبن. ومع ذلك، المقصود النظام الغذائي الكفير الفاكهة أن تدرج في النظام الغذائي اليومي هو أيضا 1 كيلوغرام من الخضار أو الفاكهة، كل ما عدا الموز والعنب. هذا النظام الغذائي يمكن أن تستمر 5-6 أيام.

الكفير النظام الغذائي لاريسا دولينا

المغنية المعروفة لاريسا دولينا ثبت كل الروس صلاحية النظام الغذائي الكفير تطويرها بشكل مستقل لها.

هيكل هذا النظام الغذائي من الصعب بعض الشيء، ولكن مع متطلبات محددة من هذا النظام الغذائي من الممكن تماما لمواجهة الموقف.

لاريسا دولينا إلى النظام الغذائي (يمين) وبعد (يسار)
أول ينطوي على وادي نظام غذائي صارمالحد من تناول السوائل - يوم واحد يمكنك أن تشرب ما لا يزيد عن نصف لتر من السوائل. ولكن إذا يومك لا يمكن أن تبدأ دون فنجان من القهوة، وأنه ليس من الضروري التخلي عن وسائل الصحوة. وبطبيعة الحال، يجب أن تكون القهوة الطبيعية، ولكن غير قابلة للذوبان بالضرورة، والسكر. يتحدث من السكر، وكذلك من الملح في النظام الغذائي ضروري لننسى ذلك الوقت، وحتى أفضل للجميع.

ثانيا، وادي النظام الغذائي يحتاج إلى الطعام الصارم 6 مرات في اليوم، وعلى فترات منتظمة.

ثالثا، يمكن تعزيز تأثير النظام الغذائي الكفيرتطهير الحقن الشرجية أو أخذ أدوية مسهلة. كما يجدر أن تأخذ حقن يومية من الأعشاب، والتي تتألف من البابونج، آذريون ونبتة سانت جون (بمعدل 1 ملعقة صغيرة من عشب لكل 200 مل من الماء المغلي). يمكن الأعشاب البيانات أيضا إضافة قليل، ولكن ليس أكثر من ذلك، الأعشاب بقلة الخطاطيف.

لذلك، نظام غذائي لاريسا دولينا يستمر 7 أيام ويقام على النحو التالي:

1st يوم - 400 غ من البطاطا المخبوزة بدون ملح و 500 غرام من 1٪ الكفير.

اليوم 2-400 ز خالية من الدهون الجبن و 500 غراما من 1٪ الكفير.

اليوم 3-400 غرام من الفاكهة (كل ما عدا الموز والعنب) و 500 غرام من 1٪ اللبن.

اليوم 4TH - 400 غراما من صدور الدجاج المسلوق بدون ملح و 500 غرام من 1٪ الكفير.

اليوم 5-400 غرام من الفواكه و 500 غرام من 1٪ اللبن.

اليوم ال 6-1،5 ليتر من الماء ما زال المعدنية.

اليوم 7-400 ز الفواكه و 500 غرام من 1٪ اللبن.

لا ننسى أن النظام الغذائي المقدمة علىكل يوم، يجب أن تقسم إلى 6 خطوات الوقت. على سبيل المثال، أول يوم 400 غرام البطاطا المخبوزة و 500 غرام من اللبن ليتم توزيعها بحيث يكون لديك ما يكفي مع وجبة الإفطار في 8 ساعات، مع فاصل من ساعتين (10، 12، 14، 16، 18) حتى المساء. ولتناول العشاء، يمكنك ترك وحده الكفير. وبالمثل، ما عليك القيام به وأيام أخرى من النظام الغذائي.

ترك من الكفير الغذائي وادي، وكذلك منالبعض الآخر، على نحو سلس، دون الأحمال الثقيلة على الجسم في شكل الإفراط في تناول الطعام. للمرة الأولى أنه من الأفضل أن تحد نفسك لاستهلاك السكرية والأطعمة النشوية، الدهنية. بعد كل شيء، لتعزيز نتائج النظام الغذائي يستغرق وقتا طويلا.

كرر النظام الغذائي الكفير وادي قد تكون كل 4-5 أسابيع.

أجرت دورات مختلفة الوجبات الغذائية بانتظام الرائب ليس فقط تساعد على فقدان كيلوغرامات اضافية، ولكن أيضا تطهير الأمعاء والحي كله. ولفت موقعنا الانتباه إلى حقيقة أن الكفير الغذائي ربما تكون النظام الغذائي الوحيد هو لا تشكل خطرا على الصحة. حتى تنمو رقيقة على الصحة وتكون دائما في حالة جيدة جدا !!!

ترك الرد

Varieties kefir diet

Everyone knows that diet - one of the mosteffective ways to lose weight and lead her figure in shape. Diets are different: complex and simple, long and short, expensive and economical. In this article, our website will tell only about a diet, or rather, a group of diet - kefir diet.

Kefir diet, variety kefir diet
Everyone knows that diet - one of the mosteffective ways to lose weight and lead her figure in shape. Diets are different: complex and simple, long and short, expensive and economical. And so, as there are different kinds of diets and do not count. But in this article we will describe only the site of a diet, or rather, a group of diet - kefir diet.

The usefulness of yogurt has been known since ancient times. To this day, doctors use yogurt as prophylaxis and treatment of various ailments. Useful properties of kefir difficult to enumerate in full: it's soothing effect on the blood vessels and the nervous system, and it is a normalizing effect on the work of the intestine, and is reducing agent after various diseases, and much more.

Therefore there is nothing surprising in the fact thatbased on yogurt, there are many diets - adherents of a healthy diet and the most recognized global nutritionists develop power modes, the main place in which is given kefir.

Below are the main known kefir diet.

Kefir diet to improve appearance

To always external beauty is a consequence of inner beauty, it is necessary to take into healthy food
To always external beauty is a consequence ofinner beauty (here it is not about being your qualities of heart and your health), it is necessary to take into healthy food. To color and its velvety always remained such as a baby to your entire look younger, so that the body was full of strength and energy, must be strictly revise your diet. Firstly, we should remove from consumption of sugar, to strictly limit themselves to the flour. This is how the menu will look like those who want only the maximum benefit from the food for your health:

  • Breakfast: cheese (preferably young), half a cup of fruit juice, bread, and tea.
  • Lunch: vegetable salad, boiled egg, a slice of bread, a cup of yogurt.
  • Lunch: vegetable salad with vegetable oil, any meat dish with a garnish (except pasta and potatoes).
  • Afternoon snack: fruit only, any.
  • Supper: a slice of bread, a small portion of fish (preferably boiled), vegetables.
  • Before going to bed: a glass of warm milk.

There's also this variation:

  • Breakfast: Fresh fruit, cheese (fresh cheese, such as cheese), slice of bread, coffee with milk (no sugar).
  • Lunch: vegetable salad, a small piece of ham, tea without sugar.
  • Lunch: chicken soup, salad with vegetable oil, boiled egg, a slice of bread.
  • Snack: Fruit.
  • Dinner: cheese, milk tea (without sugar), a piece of bread, preferably black.
  • Before going to bed: a cup of yogurt.

kefir mono-diet

Meaning monokefirnoy diet is very simple: you need to drink only yogurt throughout the day
You always try to stick to a healthydiet, is in strictly defined hours, do not overeat. That's nice. But sometimes there are days when avoid feasting and logical overeating is simply impossible - Russian celebration have always been a special table wealth. So do not be at the table to attract attention - "I do not eat mayonnaise salads," "My diet forbids me to use less fatty meat." Eat whatever you want, take heart.

In fact, no single lead to overeatinginstantaneous weight gain. The difference is only in the morning toilet. However, if the overeating begins to acquire regular character - here already it is necessary to sound the alarm.

The next day after the feast of the body willdemand the same copious food, as it was the day before, but in this moment, and do not need to give the body a weakness. For this is a wonderful way - kefir mono-diet. Its meaning is very simple: you need to drink only yogurt throughout the day. All day need 1.5 liters of sour milk products is so useful.

This diet promotes a conclusion of slags body. However, our site warns that this kind of diet can not be abused, because it is a heavy load on the body.

Kefir-fruit diet

Kefir-fruit diet
Imagine the situation: you are invited to a wedding, or presentation, or some other bright celebration, you remove your elegant evening dress and realize with horror that you can not fasten the zipper. What can we do, in fact before the expected week of celebrations remained, and money to buy a new toilet is not? Come to the aid Kefir-fruit diet. It is very similar to kefir mono-diet - a day also have to consume 1.5 liters of yogurt. However, kefir-fruit diet is intended to include in the daily diet is also 1 kg of vegetables or fruit, all except bananas and grapes. This diet can last 5-6 days.

Kefir diet Larisa Dolina

Known singer Larisa Dolina all Russians proved the validity of its independently developed kefir diet.

The structure of this diet a bit difficult, but with specified requirements of this diet is quite possible to cope.

Larisa Dolina to diet (right) and after (left)
The first involves a strict diet Valleylimit fluid intake - one day you can drink no more than half a liter of fluid. But if your morning can not begin without a cup of coffee, it is not necessary to abandon the means of awakening. Naturally, coffee should be natural, but not necessarily soluble, and sugar. Speaking of sugar, as well as a salt in the diet is necessary to forget the time, and even better for all.

Secondly, the Valley of the diet requires strict food 6 times a day, and at regular intervals.

Thirdly, the effect can be enhanced kefir dietcleansing enemas or taking laxatives. Also it is worth to take a daily infusion of herbs, which is composed of chamomile, calendula and St. John's wort (the rate of 1 teaspoon of herb per 200 ml of boiling water). Data herbs can also add a pinch, but not more, celandine herbs.

So, diet Larisa Dolina lasts 7 days and takes place in the following way:

1st day - 400 g baked potatoes without salt and 500 g of 1% kefir.

Day 2 - 400 g fat-free cottage cheese and 500 g of 1% kefir.

Day 3 - 400 g of fruit (all except bananas and grapes) and 500 g of 1% yogurt.

4th day - 400 grams of boiled chicken breast without salt and 500 g of 1% kefir.

Day 5 - 400 g of fruit and 500 g of 1% yogurt.

6 th day - 1.5 liters of still mineral water.

Day 7 - 400 g fruit and 500 g of 1% yogurt.

Do not forget that diet provided oneach day, should be divided into 6 time steps. For example, the first day 400 g baked potato and 500 g of yogurt to be distributed so that you have enough with breakfast at 8 hours, with an interval of two hours (10, 12, 14, 16, 18) until the evening. And for dinner, you can leave alone the kefir. Similarly, you need to do and other days of the diet.

Leaving from kefir diet Valley, as well as fromother other, is smooth, without making heavy loads on the body in the form of overeating. For the first time it is better to limit yourself to the consumption of sugary, starchy foods, fatty. After all, to consolidate the results of diet takes time.

Repeat kefir diet the Valley may be every 4-5 weeks.

various courses conducted regularly kefir diets not only help to lose extra kilos, but also bowel cleansing and the whole organism. our website drew attention to the fact that kefir diet is probably the only diet is not harmful to health. So grow thin on health and always be in great shape !!!

Leave a reply