كيفية التحول إلى نظام غذائي نباتي

من بين العديد من الوجبات الغذائية والنظم الغذائية علىجميع نسخ كسر حول النباتي. المؤيدين والمعارضين يقولون الكثير من السنوات، ولا يمكن التوصل إلى حل وسط. مضاعفة الأبحاث والأدلة على واحد أو جهة النظر الأخرى، ويقدم موقعنا معا لفهم تعقيدات نظام غذائي نباتي.

من بين العديد من الوجبات الغذائية والنظم الغذائية علىجميع نسخ كسر حول النباتي. المؤيدين والمعارضين للنظام امدادات الطاقة لديها الكثير من سنوات من النقاش ولا يمكن التوصل إلى حل وسط. مضاعفة الأبحاث والأدلة على واحد أو جهة النظر الأخرى، ويقدم موقعنا معا لفهم تعقيدات نظام غذائي نباتي.

ما هو النباتي

النباتي - نظام السلطة، مما يعني رفض كامل أو جزئي من استخدام الأغذية الحيوانية
أولا وقبل كل شيء، تحتاج إلى فهم ما هونظام غذائي نباتي. وبادئ ذي بدء، فإنه ليس النظام الغذائي الجديد، فتية لفقدان الوزن وتحسين الصحة، والنظام يعود آلاف السنين من التاريخ. النباتي - نظام السلطة، مما يعني رفض كامل أو جزئي من استخدام الأغذية الحيوانية.

وقد صاغ كلمة "نباتي"البريطانية وبعض العلماء يعتقدون أن المصطلح جاء من vegetus اللاتينية كلمة، وهو ما يعني "قوية"، "البهجة"، "الكامل للطاقة". في عام 1842، وأعضاء من "جمعية نباتي البريطانية"، مما يجعل فوائد لا شك فيه على يقين من اتباع نظام غذائي نباتي في الهند، والترويج لها في المنزل، صاغ مصطلح هومو Vegetus، مما يدل على شخصية المتقدمة وئام. في البداية، "نباتي" كان بالأحرى مفهوم فلسفي، وبعد ذلك فقط كانت تشير إلى التزام النظام الغذائي زرع المستندة.

النباتي - انها ليست مجرد مجموعة من القواعدالطعام، ولكن أيضا موقف حيوي. الناس الذين ينتمون إليه، في جميع الأوقات يعارض قتل الحيوانات، والشعور مشاركتهم في العالم من حولهم. لذلك، ليس هناك شيء غير عادي في حقيقة أن البوذيين الالتزام النباتي، وليس محاولة لقتل حتى حشرة، ل انها ستسقط بشكل كبير على السلوك القاتل. ودعا الثقافة الفيدية دائما لاتباع نظام غذائي المستندة إلى النباتات والوعظ والعيش في وئام مع البيئة وليس تدمير الحيوانات. في مصر القديمة، لم الكهنة لا يأكل لحم الحيوانات، ل أنه يتدخل مع قدراتهم "السحرية"، كان النباتيين الإغريق والمسيحيين الأوائل.

في الكتب المقدسة للكثير من الناس يمكن العثور عليهاتشير إلى تفضيل المواد الغذائية النباتية. هناك في الكتاب المقدس، في سفر التكوين، حيث تقول: "وقال الله اني قد اعطيتكم كل بقل يبزر واضعة، والذي هو على الأرض كلها، وكل شجرة، في الذي هو ثمرة شجرة يبزر بزرا: لك يجب أن يكون ل الغذاء ". لديه القرآن أيضا نصائح "... هل بطونكم مقابر للحيوانات"

أصناف نباتية

النباتيين يرفضون استخدام ليس فقط اللحوم والأسماك، ولكن أيضا من البيض (انها في الواقع جنين الدجاج)، ومنتجات الألبان
لذلك، النباتيين لا يتناولون المنتجات الحيوانية. ولكن الأنواع المختلفة للنباتية تسمى مجموعة مختلفة من المنتجات المستثناة من النظام الغذائي.

وهكذا، النباتيين يرفضون استخدام ليس فقط اللحوم والأسماك، ولكن أيضا من البيض (انها في الواقع جنين الدجاج) ومن منتجات الألبان. تسمى أحيانا النباتيين النباتيين.

إذا ركزت على النباتييناستهلاك الفواكه والخضروات والمكسرات، وتسمى لديهم ثامر، وإذا كانت منتجات ذات أولوية في النظام الغذائي من الحبوب، مثل أن النباتيين ينسب إلى أتباع الماكروبيوتيك.

استخدام رخصة Laktovegetariantsy في المنتجات الغذائية والزبدة وlaktoovovegetariantsy تشمل البيض في وجباتهم.

ما هو مفيد اتباع نظام غذائي نباتي؟

الأغذية النباتية، التي هي أساس النظام الغذائي، وغنية بالفيتامينات C و E والبوتاسيوم، والمغنيسيوم، وبيتا كاروتين، مما يزيد كثيرا من مناعة الجسم
بالنسبة للأشخاص الذين يختارون النباتي لالأخلاقيةوأسباب دينية، لا ينشأ عن هذا السؤال. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين اختاروا هذا النظام الغذائي للصحة أو المؤشرات الاقتصادية، وكذلك للشك جدواه من مثل هذا السؤال وثيق الصلة جدا.

الأغذية النباتية، التي هي أساسوجبة غنية بالفيتامينات C و E والبوتاسيوم، والمغنيسيوم، وبيتا كاروتين، مما يزيد من مناعة الجسم. وتساهم الألياف النباتية لإزالة المواد الضارة من الأمعاء، وتحتوي على المتقلبة، التي وقمع البكتيريا معفن. بالإضافة إلى حقيقة أنه في الأطعمة النباتية تحتوي الكوليسترول، تناول الجوز يساعد على الحد من تراكم بالفعل في الجسم. هذا يساهم أيضا في الأكل الشعير والشوفان. وبفضل هذه الخصائص قيمة من الأغذية النباتية، اتباع نظام غذائي نباتي يسمح لك لانقاص وزنه، وحماية الكائنات الحية من تصلب الشرايين، والسرطان، وعدد من الأمراض القلبية الوعائية وأمراض الجهاز الهضمي.

الآن دافع الوراثة العلماءالنباتي. وهم يجادلون بأن لحياة كاملة في طعامهم ينبغي للإنسان أن يتجنب منتجات مماثلة جينيا. في البشر والثدييات العمليات الكيميائية الحيوية إلى حد كبير نفس، نفس، وأكثر من 85٪ من الجينات. لذلك، والموافقة على الوراثة، يمكنك أن تأكل تلك الأنواع التي هي بعيدة عن البشر السلم التطوري متعددة.

سلبيات نظام الغذاء النباتي

الجانب السلبي هو عدم وجود النباتي بعض المواد الضرورية الجسم
إذا تم العثور على رفض الغذائية الحيوانية وحدهاالايجابيات الصلبة، ثم لماذا لا تصطدم خضرية الجامح؟ والحقيقة هي أنه مهما كانت مفيدة وللجسم فقط الأغذية النباتية، في النباتي الصارم لديها الجانب السلبي. وانها ليست في حاسة التذوق، وفي عدم وجود بعض المواد الأساسية، مثل الفيتامينات B12 و D.

لا يتم تصنيعه فيتامين B12 في الجسم البشري،ونقصه يؤدي إلى اختلال تقسيم وعمليات تدمير الألياف العصبية الخلية. في الكثير من هذا الفيتامين الموجودة في هذه الأغذية النباتية يحظر مثل اللحوم، والكلى، والمأكولات البحرية (وخاصة الكثير من ذلك في المحار وسرطان البحر). نقصه يمكن أن تعوض جزئيا عن استهلاك الجبن، وغني لا سيما في هذا الفيتامين الكممبير، والحليب قليل الدسم.

نقص فيتامين (د) لدى الأطفال قد يؤدي إلىالكساح لدى البالغين تبدأ الشعر هش والأعراض الأخرى. في الأغذية النباتية، هذا الفيتامين هو غائب، ويرد ذلك في زيت السمك، والكبد من الأسماك البحرية. أيضا، الكثير من ذلك في الزبد، والتي تسمح للاستخدام غير نباتي والحليب كامل الدسم، والبيض الطازج. جسم الإنسان يمكن أن تنتج عن D الخاصة بهم وفيتامين، كما تعلمون، ان تتشكل في الجلد بفعل الأشعة فوق البنفسجية. وبالتالي فإن نقص هذا الفيتامين يمكن أن تملأ تماما تقريبا. ومع ذلك، في ظل ظروف معينة. يتم تصنيعه أكبر كمية من فيتامين (د) في العثور على الشمس في ساعات الصباح والمساء، وخاصة في الأشخاص الذين يعانون من البشرة الفاتحة. تطوير فيتامين تتناقص مع الشيخوخة، وكذلك من حيث انبعاثات تلوث الهواء، وهو أمر مهم لسكان المدن الصناعية.

آخر مهمة مجموعة فيتامين B، وهماB2، والمعروف باسم الريبوفلافين، وهناك القليل في الخضروات والفواكه. نقصه يؤدي إلى ضعف، والدوخة، وجميع أنواع الآفات المخاطية. يوجد فيتامين بي في الكبد والكلى والبيض والحليب. ويتم تصنيع هذا الفيتامين بكميات صغيرة من أمعاء الإنسان. اللاكتوز Laktoovovegetariantsy والحليب المنتج الريبوفلافين. يمكن أن النباتيين الحصول على هذا الفيتامين أن تدرج في النظام الغذائي الحنطة السوداء أو الشوفان الخاص بك، والفطر، وأبعد من ذلك، إذا لزم الأمر، لاتخاذ فيتامين مجمعات. وبالإضافة إلى ذلك، من الممكن أيضا إلى الاستغناء عن خميرة الخبز، كما الخميرة الواردة في العجين، والتي يمكن أن قمع إنتاج الأمعاء فيتامين B2.

الغذاء النباتي والفقراء في الكالسيوم والحديد،هناك صغيرة واليود. مضمون هذه العناصر النزرة في النباتات تعتمد على التربة التي تنمو، وبالتالي قد تحتوي على كمية كافية من الكالسيوم والحديد واليود، ولا يحتوي على.

الغذاء النباتي والفقراء في الكالسيوم والحديد، وهناك محتوى اليود منخفضة
ويرد الكالسيوم بكميات كبيرة في الملفوف، والفواكه المجففة ومنتجات الألبان، والتي هي أيضا مصدر اليود، ولو بكميات صغيرة.

لتجنب نقص اليود النباتيين،تناول الأعشاب البحرية، والفطر، والقرنبيط، والسبانخ، الملح المعالج باليود. يبلغ موقعنا أن الاستهلاك المفرط للفول الصويا والمنتجات من يؤدي إلى انخفاض في توليد الخاص من اليود في الجسم، ونتيجة لذلك تقريبا الزيادة الرقمية اثنين في الطلب على هذا التتبع.

يحصل الحديد في الجسم مع اللحومالغذاء، خصوصا الكثير منه في الكبد. ومع ذلك، يمكنك تعويض عن نقص الحديد، وتستهلك الفواكه المجففة، الحنطة السوداء، والعدس، والفاصوليا. أنه يحتوي على الشوكولاته الحديد والظلام، ولو بكميات صغيرة.

واحدة من أكثر الوسائل فعالية لزيادة الهيموغلوبينتعتبر وصفة التالية: الحنطة السوداء المحمصة في مطحنة القهوة لطحن الى مسحوق. الاستيلاء عليها ملعقة كبيرة بالإضافة إلى ملعقة صغيرة من العسل في كل وجبة.

بروتين يعزز النمو والتئام الجروح،تعزيز مناعة. انها وجدت في البقوليات، والتي يجب أن تأكل كل النباتيين، ل تكوينها هو الأقرب إلى البروتين الحيواني.

ويوجد فيتامين C في جميع الفواكه تقريبا والكثير من الخضراوات، وخاصة الغنية منها وارتفع، الكشمش الأسود، والخضروات الحمراء مثل الفلفل والطماطم. ولكن من أجل استيعابها بشكل كامل من قبل الهيئة، المنتجات التي تحتوي على هذا الفيتامين، ينبغي أن تدرج في النظام الغذائي اليومي، لا يتعرض للحرارة العلاج.

الدهون والفيتامينات اللازمة لنقل،إنتاج الهرمون، وأشياء أخرى كثيرة، الجسم النباتي يحصل من الزيوت النباتية والأفوكادو والمكسرات. الزيوت هي الآن العديد من الأصناف، كل واحد في بطريقتها الخاصة مفيدة. ولذلك فمن الأفضل إذا المطبخ الخاص بك، والزيتون وعباد الشمس، والذرة، وأنواع أخرى من الزيوت.

كيفية التحول إلى نظام غذائي نباتي؟

كيفية التحول إلى نظام غذائي نباتي
وبعد، فإن السؤال أن تكون أو لا تكون نباتي،الجميع يجب أن يقرر لنفسه. ولكن من المستحسن بشدة أن يجب. vyshenapisannogo يستند رأينا أن البالغين نباتي صارم يظهر فقط في تركيبة مع استخدام مكثف ومستمر من فيتامين مجمعات متوازنة. للأطفال ونتيجة لاتباع نظام غذائي صحي هو الأفضل، وlaktoovovegetarianstvo اللاكتوز. وفي هذه الحالة، يحتاج الأطفال المساعدة الطبية لاختيار مجموعة من الأفراد من الفيتامينات والمعادن. الأمر نفسه ينطبق على النظام الغذائي أمهات المستقبل، يمكن أن عيوب الصحية التي هي الغذاء النباتي يؤثر ملحوظا بشكل خاص.

هذا الحق لعقد أجدادنا في جميع الثقافات تقريبا. المسيحيون والمسلمون الصوم يزيل متطلبات المرضى والمسافرين وللأمهات الحوامل.

الناس الذين اختاروا اتباع نظام غذائي نباتي لالتخسيس، موقعنا يشجع انتظر الموسم الحار، ل في هذه الحالة، يتم تنشيط عملية التمثيل الغذائي، وسوف مجموعة متنوعة من الخضار والفواكه تساعد أسهل وأسرع إلى التعود على النظام الغذائي الجديد. وإذا كنت تشعر أفضل، وتناول في مثل هذه الطريقة أن الجسم الفصول الباردة بناؤها بما فيه الكفاية ليتوافق مع اتباع نظام غذائي نباتي على مدار السنة.

تصبح نباتي - وهذا لا يعني التخلي عن أطباق لذيذة.

على سبيل المثال، والكلاسيكية كاري الخضروات الهندي. البصل ويقلى الثوم في الزيت النباتي. يضاف مسحوق الكاري، وتغلي لمدة حوالي 3 دقائق على نار هادئة وإضافة مقشر والطماطم المفروم أو معجون الطماطم. وضع في نفس طبق من القرون الخضراء شرائح من الفاصوليا الخضراء ويطهى حتى يصبح لينة كل حبة. إضافة القليل من الماء إذا كانت الصلصة سميكة جدا، ووضع الخضار قصف والبطاطا المقطعة. يترك على نار خفيفة حتى يصبح طريا، والانتهاء من الطبق رش مع عصير الليمون.

مطبخ النباتي متنوع، أطباقهلذيذ وصحي، وأي طبق يمكن أن تتحول بسهولة إلى النظام الغذائي الجديد، القائم على النبات مع ذرة من الخيال. إذا كنت لا طبخ الحساء في مرق اللحم والخضروات سوف يكون له مقلي في الزيت النباتي، ثم لا تحصل إلا على طبق لذيذ وعبق، ولكن سوف تبقي على جميع متطلبات نظام غذائي نباتي.

وبالمثل، لا يمكننا المضي قدما بيلاو(مصورة بيلاو وصفة موقعنا عرضت بالفعل انتباهكم إلى وقت سابق). إعداد بيلاف كما هو مبين في الوصفة، ولكن بدلا من بيلاف الدجاج وضعت في المشمش والخوخ المجفف. استعداد نباتية الحلو بيلاو اللوز رش أو الكاجو. سوف تحصل على طبق القلبية وغير عادية، والتي لن تعطي أفضل نباتي.

تصبح نباتي - وهذا لا يعنيرفض أطباق لذيذة. مطبخ النباتي متنوع، أطباق لذيذة ومفيدة، وأي طبق يمكن أن تتحول بسهولة إلى النظام الغذائي الجديد، القائم على النبات مع ذرة من الخيال.
اللحوم والأسماك يمكن استبدال دائما تقريبافول الصويا والبقوليات، واعتمادا على الطبق والبطاطا، والفطر، وحتى الباذنجان. الذوق، وبطبيعة الحال، سوف تكون مختلفة نوعا ما عن الأطباق التقليدية، ولكن يمكن دائما تصحيح بمساعدة من البهارات والتوابل.

الكرات له استبدال هي عدد قليل من المنتجات. عندما يتعلق الأمر بإعداد أطباق مثل الحساء والسلطات والبيض يمكن أن تستخدم بدلا من البطاطس والأفوكادو. إذا كان ذلك ضروريا لإعداد العجين، كبديل لتستخدم عادة في فول الصويا تحويلها أو الموز المهروس.

السمن النباتي، والفول السوداني وجوز الهندالنفط في اتباع نظام غذائي نباتي محل تماما الزبدة. وبالإضافة إلى ذلك، وهذه المنتجات تحتوي على كمية كافية من الدهون اللازمة لتغذية جيدة. كما سبق ذكره، وتوجد الدهون أيضا في عباد الشمس والزيتون والزيوت الأخرى.

بدلا من الحليب الحيواني ويمكن استخدام حليب الصويا وجوز الهند والماء العادي في بعض الأحيان.

وقد عقدت العزم على تغيير حياته وتصبح نباتي،الانضمام إلى النظام الغذائي النباتي، وتذكر أن هذه ليست سوى خطوة نحو حياة جديدة، أكثر سلمية. بعد كل شيء، النباتي هو أيضا فلسفة للحياة. مع هذا في الاعتبار، وسوف تحسين جسمك ليس فقط، ولكن أيضا لملء ضوءا جديدا على حياته، لتجربة الجمال والانسجام في العالم.

ترك الرد

How to switch to a vegetarian diet

Among the many diets and food systems overall copies broken about vegetarianism. Supporters and opponents argue a lot of years and can not reach a compromise. Multiply the research and evidence as the one or the other point of view, and our site offers together to understand the intricacies of vegetarian food system.

Among the many diets and food systems overall copies broken about vegetarianism. Supporters and opponents of the power supply system has a lot of years of debate and can not reach a compromise. Multiply the research and evidence as the one or the other point of view, and our site offers together to understand the intricacies of vegetarian food system.

What is vegetarianism

Vegetarianism - a system of power, which implies full or partial rejection of the use of animal food
First of all, you need to understand what isVegetarian food system. To begin with, it is not new-fangled diet for weight loss and health improvement, and the system goes back thousands of years of history. Vegetarianism - a system of power, which implies full or partial rejection of the use of animal food.

The word "vegetarian" was coinedBritish and some scientists believe that the term came from the Latin word vegetus, which means "strong", "cheerful", "full of energy". In 1842, members of "the British Vegetarian Society", making sure undoubted benefits of vegetarian diet in India, and to promote it at home, coined the term Homo Vegetus, signifying a harmoniously developed personality. Initially, "vegetarian" it was rather a philosophical concept, and only then was the point to the commitment to plant-based diet.

Vegetarianism - it's not just a set of rulesfood, but also a vital position. People who adhere to it, at all times opposed the killing of animals, feeling their involvement in the world around them. Therefore, there is nothing unusual in the fact that Buddhists adhere to vegetarianism, try not to kill even an insect, because it will fall heavily on the killer karma. Vedic culture has always called for a plant-based diet, preaching and living in harmony with the environment and not the destruction of the animals. In ancient Egypt, the priests did not eat the flesh of animals, because it interfered with "magical" abilities, vegetarians were the ancient Greeks and early Christians.

In the sacred books of many people can be foundindicate a preference for plant food. There are in the Bible, in Genesis, where it says: "And God said, Behold, I have given you every herb bearing seed, which is upon the whole earth, and every tree, in the which is the fruit of a tree yielding seed: to you it shall be for food. " The Qur'an also has tips "... do your stomachs graves for animals"

Varieties of vegetarianism

Vegans refuse to use not only meat and fish, but also from eggs (it's actually a chicken embryo) and dairy products
So, vegetarians do not eat animal products. But different types of vegetarianism called a different set of products excluded from the diet.

Thus, vegans refuse to use not only meat and fish, but also from eggs (it's actually a chicken embryo) and from dairy products. Sometimes called vegans vegans.

If vegans are focused onconsumption of fruits, vegetables and nuts, they are called a fruitarian, and if priority products in the diet are grains, such that vegans attributed to followers of macrobiotics.

Laktovegetariantsy permit use in food products and dairy butter and laktoovovegetariantsy include eggs in their diet.

What is useful vegetarian diet?

Plant foods, which is the basis of the diet, rich in vitamins C and E, potassium, magnesium, and beta-carotene, which greatly increases the body's immunity
For people who choose vegetarianism for ethicaland religious reasons, this question does not arise. But for people who have chosen this diet for health or economic indicators, as well as to doubt its feasibility of such a question is very relevant.

Plant foods, which is the basis ofdiet, rich in vitamins C and E, potassium, magnesium, and beta-carotene, which increases the body's immunity. Vegetable fibers contribute to the removal of harmful substances from the intestines, and contain volatile, which suppress the putrefactive bacteria. Besides the fact that in plant foods have cholesterol, eating nuts helps reduce already accumulated in the body. This also contributes to eating barley and oats. Thanks to these valuable properties of plant foods, vegetarian diet allows you to lose weight, protect the organism from atherosclerosis, cancer, and a number of cardiovascular diseases and diseases of the gastrointestinal tract.

Now genetics scientists defendedvegetarianism. They argue that for a full life in their food a person should avoid genetically similar products. In humans and mammals biochemical processes largely the same, the same and more than 85% of the genes. Therefore, geneticists approval, you can eat those species that are remote from human multiple evolutionary ladder.

Cons vegetarian food system

The downside is the lack of vegetarianism some necessary body substances
If the rejection of animal food were found alonesolid pros, then why not bump into unbridled veganism? The fact is that no matter how useful was for the body only plant foods, in strict vegetarianism has its negative side. And it's not in the sense of taste, and in the lack of certain essential substances, such as vitamins B12 and D.

Vitamin B12 is not synthesized by the human body,and its deficiency leads to disruption of cell division and processes of destruction of nerve fibers. In a lot of this vitamin found in such prohibited vegetarian foods like meat, kidney, seafood (especially a lot of it in oysters and crabs). Its deficiency can partially compensate for the consumption of cheese, and is particularly rich in this vitamin Camembert, and low-fat milk.

Lack of vitamin D in children may result inrickets in adults begin brittle hair and other unpleasant symptoms. In plant foods, this vitamin is absent, it is contained in fish oil, and liver of marine fishes. Also, a lot of it in butter, which allow the use of non-vegan and whole milk, fresh eggs. The human body can produce on their own and vitamin D, as you know, it is formed in the skin by the action of ultraviolet light. So the lack of this vitamin can be filled almost completely. However, under certain conditions. The largest amount of vitamin D is synthesized in finding the sun in the morning and evening hours, especially in people with fair skin. Development of vitamin decreases with aging, as well as in terms of air pollution emissions, which is important for the residents of industrial cities.

Another important vitamin B group, namely,B2, otherwise known as riboflavin, there is little in vegetables and fruits. Its deficiency leads to weakness, dizziness, all sorts of mucosal lesions. Riboflavin is found in liver, kidney, eggs, milk. This vitamin is synthesized in small quantities of human intestine. Laktoovovegetariantsy lactose and milk produced riboflavin. Vegans can obtain this vitamin to include in your diet buckwheat or oats, mushrooms, and further, if necessary, to take vitamin complexes. In addition, also possible to dispense from bread yeast, as yeast contained in the dough, which can suppress the production of vitamin B2 intestine.

Vegetarian food is poor in calcium and iron,there is small and iodine. The content of these trace elements in plants depends on the soil in which they grow, and therefore may contain a sufficient amount of calcium, iron and iodine, and does not contain.

Vegetarian food is poor in calcium and iron, and there is low iodine content
Calcium is contained in large amounts in cabbage, dried fruit and dairy products, which are also a source of iodine, albeit in small quantities.

To avoid iodine deficiency are vegetarians,eating seaweed, mushrooms, broccoli, spinach, iodized salt. Our website informs that excessive consumption of soybeans and products from it leads to a decrease in private generation of iodine in the body, and as a result almost two-digital increase in demand for this trace.

Iron gets into our body with meatFood, especially a lot of it in the liver. However, you can make up for a lack of iron, consuming dried fruits, buckwheat, lentils, beans. It contains iron and dark chocolate, albeit in small quantities.

One of the most effective means of increasing the hemoglobinconsidered the following recipe: roasted buckwheat in a coffee grinder to grind into a powder. Taking it a tablespoon plus a teaspoon of honey at each meal.

Protein promotes growth and healing of wounds,enhance immunity. It is found in legumes, which have to eat all the vegetarians, because its composition it is closest to the animal protein.

Vitamin C is found in virtually all fruits andmany vegetables, especially rich in them rose, black currant, and red vegetables such as bell peppers, tomatoes. But in order to more fully absorbed by the body, products that contain this vitamin, should be included in the daily diet, is not subjected to heat treatment.

Fats, vitamins required for transporting,hormone production, and many other things, vegetarian body gets from plant oils, avocados, nuts. Oils are now many varieties, each one in its own way useful. Therefore it is better if your kitchen is, and olive and sunflower, and corn, and other kinds of oils.

How to switch to a vegetarian diet?

How to switch to a vegetarian diet
And yet, the question to be or not to be a vegetarian,everyone must decide for himself. But it is strongly recommended that you should. Based vyshenapisannogo seen that strict vegetarian adults only shown in combination with the intense and constant use of balanced vitamin complexes. For children and as a healthy diet is preferable, and lactose laktoovovegetarianstvo. And in this case, children need medical help to choose an individual set of vitamins and minerals. The same applies to the future mothers diet, health disadvantages which are plant-based diet can affect particularly noticeable.

This right to hold our ancestors in almost all cultures. Christians and Muslims fasting removes the requirement for the sick, travelers and for expectant mothers.

People who chose a vegetarian diet forSlimming, our site encourages wait for the warm season, because in this case, the metabolism is activated, and a variety of vegetables and fruits will help easier and faster to get used to the new diet. And if you feel better, eating in such a way that the cold seasons body reconstructed enough to comply with a vegetarian diet all year round.

Become a vegetarian - it does not mean to give up tasty dishes.

For example, the classical Indian vegetable curry. Onions and garlic fry in vegetable oil. Add curry powder, boil for some 3 minutes on low heat and add the peeled, finely chopped tomatoes or tomato paste. Put in the same dish of sliced ​​green pods of green beans and cook until soft all the bean. Add a little water if the sauce is too thick, and lay the vegetables shelled and chopped potatoes. Simmer until tender, finished dish sprinkle with lemon juice.

Vegetarian cuisine is diverse, its dishestasty and healthy, and any dish can be easily transformed to the new, plant-based diet with shred of imagination. If you do not cook soup in meat broth and vegetables will be for him saute in vegetable oil, then you not only get a delicious and fragrant dish, but will keep all the requirements of a vegetarian diet.

Similarly, we can proceed with pilaf(Illustrated recipe pilaf our site already offered to your attention earlier). Prepare pilaf as indicated in the recipe, but instead of chicken pilaf put in dried apricots and prunes. Ready vegetarian sweet pilaf sprinkle almonds or cashews. You will receive a hearty and unusual dish, which will not give the best vegan.

Become a vegetarian - it does not meanrefuse tasty dishes. Vegetarian cuisine is diverse, its dishes are tasty and useful, and any dish can be easily transformed to the new, plant-based diet with shred of imagination.
Meat and fish can be replaced almost alwayssoy, legumes, and depending on the dish and potatoes, mushrooms, and even eggplant. Taste, of course, will be somewhat different from the traditional dishes, but it can always be corrected with the help of spices and seasonings.

His replacement balls are a few products. When it comes to the preparation of dishes such as soups and salads, eggs can be used instead of potatoes, avocados. If it is necessary to prepare the dough, as a substitute for generally used in transformed soybean or mashed bananas.

Vegetable margarine, peanut and coconutoil in a vegetarian diet perfectly replace butter. In addition, these products contain a sufficient amount of fat needed for good nutrition. As already mentioned, fats are also found in sunflower, olive and other oils.

Instead of animal milk can be used as the soy milk, coconut, sometimes plain water.

Determined to change his life and become a vegetarian,adhering to the plant-based diet, remember that this is only a step towards a new, more peaceful life. After all, vegetarianism is also a philosophy of life. With this in mind, you will not only improve your body, but also to fill a new light on his life, to experience the beauty and harmony of the world.

Leave a reply